منتدي ولا اجمل

هذا المنتدي لي البنت فقط نسمح بدخول البنت فقط لا غير ولازم تحترمو القاونين التي سوف تجري في هذا المنتدي لتذكره بنت فقط لا غير لانو انا بن بحترم البنات فقط و شكرا
 
الرئيسيةقسام المطبخمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة الفتاة الجميلة و الوحش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 25/06/2015

مُساهمةموضوع: قصة الفتاة الجميلة و الوحش   الخميس يونيو 25, 2015 11:03 pm

كان يا ما كان يا سعد يا اكرام وما يحلى الكلام الا بذكر النبى عليه افضل الصلاه والسلام
كان فى زمان رجل عنده ثلاث بنات من بينهم فتاه جميلة باذخة الرقة والحنان والذكاء وفى يوم كان على والدها ان يسافر فى رحله عمل فطلبت من والدها ورده حمراء وردة ناعمة لا تكلفه الكثير وهو الرجل البسيط الذي عليه أن يلبي رغبات بناته الثلاث وفى طريق العوده بحث كثيرا عن الورده الحمراء فلم يجدها وفى الطريق وجد قصرا مهجورا به حديقه غناء بها كل انواع الزهور وفى اثناء تجوله بها وجد الورده الحمراء فقطفها ولكنه لم يعلم ان عليه هو وابنته ان يدفع ثمن قطفه لتلك الورده الحمراء وهكذا كان ثمن هذه الوردة التي قطفها والدها من حديقة الوحش الانتقال للعيش في قصر هذا الوحش وإلا قتل والدها بعد أن أخذ منه ميثاق غليظ أن يعود له برفقة ابنته التي تجرأ من أجلها على قطف الوردة من قصره
ويعود والد الفتاة مهموم حزين ليعلم ابنته بأن الوردة الناعمة التي قطفها من أجلها ستكلفها حياتها أو حياته وعليها أن تضحي هي أو أحد أخواتها بالعيش معه وهذا الأمر لا يقبله والدها ، لذلك يقرر أن يحنث بالوعد مع الوحش وإن كلفه هذا حياته .
إلا أن الفتاة تقبل التضحية وتتقدم بطيب خاطر لتقابل المجهول الذي فرضته عليها هذه الوردة بعد أن وبختها أخواتها على مطلبها السخيف هذا الذي جر لهم الويلات والحزن .
وتذهب الفتاة مع والدها لقصر الوحش الذي كان صوته زئير و منظره منفر يدب الرعب في قلوب مشاهديه ويخفي القسم الأعظم من وجهه القبيح بعباءة سوداء تلف جسده الضخم ، ويدان يغطيهما الشعر وأنامل تبرق فوقها مخالب حادة تقشعر الأبدان لمرآها .. ويغادر والدها بحزن و تقفل القلعة بوابتها على مصير غامض ينتظر هذه الفتاة مع هذا الوحش الذي تزوجته ثمناً للوردة قطفها والدها من قصره ..
وهكذا تدور الأحداث في قلعة هذا الوحش الذي يبدأ بمعاملة الجميلة بقسوة شديدة ويرفض حتى أن تنير أرجاء القصر حتى لا ترى وجهه القبيح وهكذا تعيش بعتمة تحاول جاهدة أن تخرج منها بمجابهتها لا الهروب منها ..
ويتفنن الوحش باضطهاد الجميلة لأنه يعلم بأنها لم تأتي لقصره حباً به وعن رغبة منها بل من أجل حماية والدها ودفع ثمن التطاول على حديقته .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://from.ahlamoontada.net
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
 
قصة الفتاة الجميلة و الوحش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي ولا اجمل :: القصص والرويات-
انتقل الى: